CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع تحضيري في أفق تنظيم الملتقى الدولي للنساء رائدات الأعمال لبلدان البحر الأبيض المتوسط بطنجة MEDAWOMEN.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع تحضيري في أفق تنظيم الملتقى الدولي للنساء رائدات الأعمال لبلدان البحر الأبيض المتوسط بطنجة MEDAWOMEN.
ترأس السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يومه الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 بالمقر المركزي للغرفة بطنجة اجتماعا تحضيريا لوضع الترتيبات الخاصة بالملتقى الدولي للنساء رائدات الأعمال المزمع تنظيمه بطنجة يومي 3 و4 أكتوبر المقبل.
وحضر هذا الاجتماع كل من السادة والسيدات:
عبد الحميد الحسيسن نائب رئيس الغرفة، أنوار أربعي نائب رئيس الغرفة، حنان الطاهر عضوة الغرفة، نوال برهوم عضوة الغرفة، جوهرة الشركي عضوة الغرفة، فؤاد أحلوش الكريستي المدير الجهوي للغرفة، عزيز أغبالو رئيس قسم الاستراتيجية والشراكة، السيدة سعاد السباح رئيسة مصلحة الشراكة والدبلوماسية الاقتصادية وعن الحضور كل من السيدة الشعيبية بلبزيوي العلوي رئيسة جعية النساء رئيسات المقاولات بجهة طنجة تطوان الحسيمة وشركة الغرفة في تنظيم هذا الملتقى، السيدة منال الشيهي المديرة الجهوية للتواصل، السيد صفوان بوعياد المدير الجهوي لمندوبية السياحة ، السيدة أعويش غفيرة مؤسسة تمويلكم، سلوى بنشليخة عن مديرية التجارة والصناعة، علية بوزرود عن الوكالة لإنعاش التشغيل والكفاءات. البارودي منى عن الشركة الوطنية للضمان وتمويل المقاولات،
وفي مستهل أشغال ذات الاجتماع رحب السيد رئيس الغرفة بالحاضرين، حيث أكد على أهمية هذا الملتقى الذي ينظم بشراكة مع جمعية النساء المقاولات بجهة طنجة تطوان الحسيمة وجمعية غرف التجارة والصناعة لبلدان البحر الأبيض المتوسط، وغرفة تجارة مارسيليا وجمعية منظمات سيدات الأعمال بحوض البحر الأبيض المتوسط. وبالمناسبة شدد على دور الشركاء في تحقيق النجاح المنتظر لهذه النسخة السادسة عشرة للملتقى.
وانصبت مجمل مداخلات الحاضرين حول الاستعداد الجيد لهذه التظاهرة وتظافر جهود الجميع، مؤكدين أن هذا الرهان سيمنح إشعاعا إضافيا لجهة طنجة تطوان الحسيمة كقاطرة للتنمية وجلب الاستثمارات. وتم التذكير بأنه جرى لهذه الغاية تسطير سلسلة من الاجتماعات مع مختلف الإدارات والمؤسسات والجمعيات المهنية للتعريف بالملتقى من جهة والدعوة إلى المشاركة فيه.
ومباشرة بعد هذا الاجتماع التحضيري الذي طرحت في إبانه مقترحات وتصورات تروم توفير جميع سبل التنظيم الجيد لهذا الحدث، نظم اجتماع اللجنة التنظيمية الذي تميز بتوزيع مهام الأطراف المشاركة في المتهيئ للملتقى. واتسم الاجتماع بوضع الترتيبات النهائية للبرنامج العام. وتم ذلك في أجواء مطبوعة بالانسجام ورغبة الجميع في تقديم أفضل نسخة على مستوى هذه الدورة الجديدة من الملتقى الدولي للنساء رائدات الأعمال بالبحر الأبيض المتوسط MEDAWOMEN، حيث قامت اللجنة في الأخير بزيارة ميدانية لقصر الفنون والثقافة لتتمة اللمسات الأخيرة للمكان الذي سيقام فيه الملتقى.
وفي اختتام الاجتماع شكر السيد عبد اللطيف أفيلال الجميع على تحمسهم وتفاعلهم الإيجابي من أجل رفغ التحدي في أفق إعطاء الصورة اللائقة بجهة طنجة تطوان الحسيمة خصوصا والغرب بشكل عام.
X
X