CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وجمعية طنجة مبادرة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة وجمعية طنجة مبادرة
في إطار تعزيز التعاون وتفعيل اتفاقية الشراكة التي تجمع مؤسسة الغرفة، بجمعية طنجة مبادرة، استقبلت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في شخص رئيسها السيد عبد اللطيف أفيلال ، يوم الخميس 20 أبريل 2023 بمقرها الجهوي، السيد عبد العزيز أقلعي، رئيس جمعية طنجة مبادرة الذي كان مرفوقا بالسيد أسامة الشنتوف حمان، منسق الجمعية. وقد حضر هذا اللقاء من جانب الإدارة، السيد المدير الجهوي فؤاد أحلوش، مرفوقا بكل من السيد نبيل الخمليشي، رئيس قسم العلاقات المؤسساتية، والسيدة حورية البزراتي، رئيسة قسم خدمات المنتسبين.
وقد شكل هذا اللقاء مناسبة، لبحث سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين، من أجل تفعيل بنود الاتفاقية الموقعة بين الطرفين. ووضع برنامج عمل مشترك في مجالات التكوين، وكذا دعم الشباب حاملي المشاريع بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والعمل على إدماجهم في سوق الشغل، ومساعدتهم على خلق مقاولاتهم الخاصة.
كما ناقش الاجتماع، الاليات العملية والطرق المثلى لتفعيل برنامج العمل المشترك، وفق مراحل مضبوطة زمنيا، وإطلاق مبادرة تكوين مشتركة لفائدة حاملي المشاريع المدرة للدخل ، عملا بالاتفاقية التي تجمع الطرفين، والرامية في جوهرها الى تحسين الدخل والإدماج الإقتصادي للشباب.
X
X