CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع المكتب المسير للغرفة

انعقد صبيحة يوم الخميس 06 يناير 2022 بمقر الغرفة الجهوية بطنجة، الاجتماع الدوري للمكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.
ترأس الاجتماع السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس الغرفة، بحضور السيد الحسين بن الطيب، النائب الأول للرئيس، والسيد محمد سعيد أهروش، النائب الثاني للرئيس، والسيد أنوار أربعي، النائب الرابع للرئيس، والسيد عبد الحفيظ الشركي، أمين المال، والسيد أشرف بوجير نائب أمين المال، والسيد مصطفى بناجي، مقرر الغرفة، والسيد بدر الدين أوخيار، نائب المقرر، وعن الإدارة السيد ربيع الخمليشي، المدير الجهوي للغرفة.
خصص الاجتماع للوقوف على حصيلة عمل الغرفة خلال سنة 2021 وما ميزها من دينامية على مستوى مواكبة قضايا المهنيين وأبرز الأدوار التمثيلية والاستشارية التي اضطلعت بها الغرفة خلال هذه الفترة، حيث عبر السادة أعضاء المكتب عن اعتزازهم بحصيلة العمل خلال هذه الفترة التأسيسية في عمر الولاية الانتدابية الحالية.
كما تدارس المكتب المسير الوضعية الاقتصادية الراهنة على مستوى الجهة، وما يميزها من آثار مرتبطة بتداعيات جائحة كوفيد 19. حيث تداول المجتمعون سبل وضع آليات فعالة وسريعة لإعادة إنعاش الأنشطة الاقتصادية بمختلف مدن الجهة بتعاون مع مختلف المتدخلين والشركاء، مع إعطاء الأولوية للقطاعات الأكثر تضررا.
وبنفس المناسبة تم تدارس تنفيذ برنامج عمل الغرفة لسنة 2022 وتسطير الأنشطة والمشاريع ذات الأولوية، وذلك وفق ما هو محدد في البرنامج المذكور وبما يتلاءم مع الأدوار الدستورية والقانونية للمؤسسة. وقد تقرر استكمال بقية نقاط جدول الأعمال في اجتماع مقبل للمكتب.
X
X