CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع المكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع المكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة
عقد يوم الخميس 10 يونيو 2021 بالمقر الجهوي بطنجة الاجتماع الدوري لشهري ماي ويونيو للمكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة. ترأسه السيد عمر مورو: رئيس الغرفة بحضور السيد مصطفى بن عبد الغفور النائب الأول للرئيس والسيد عبدالحفيظ الشركي: النائب الثاني للرئيس والسيد الحسين بن الطيب: أمين المال والسيد أشرف بوجير مقرر الغرفة والسيد ربيع الخمليشي: المدير الجهوي للغرفة.
وقد تناول الاجتماع العديد من النقاط، وعلى رأسها تقييم تنفيذ المخطط الاستراتيجي وبرنامج تطوير الغرفة.
وقد شكل الاجتماع مناسبة للوقوف على حصيلة عمل المؤسسة طيلة المدة الانتدابية السابقة. حيث عبر السادة أعضاء المكتب عن اعتزازهم بالعمل كفريق متكامل وبقيادة السيد رئيس الغرفة، مثمنين حصيلة العمل المنجز لصالح التجار والصناع والخدماتيين على امتداد السنوات الماضية. حيث استطاعت الغرفة رفع التحدي بكثير من الجدية والمثابرة، وعملت على إرساء قواعد الحكامة الجيدة والحصول على شهادة الجودة وتنزيل الجهوية على مستوى الغرفة، وتنفيذ برنامج شامل للتأطير والمواكبة وإطلاق سلسلة من الخدمات الجديدة، بالإضافة الى مواكبة مستمرة ويقظة دائمة لقضايا المهنيين وتعزيز جاذبية الجهة وتنظيم تظاهرات وطنية ودولية كبرى، مع إعطاء أهمية خاصة للدبلوماسية الاقتصادية. وقد انعكس هذا المجهود على أرقام ومؤشرات واضحة وملموسة، حيث استطاعت الغرفة انجاز مخططها الاستراتيجي بنسبة %85 وانجاز مخطط تطوير العمل بنسبة %95 وتحقيق نسبة رضى المنتسبين بمعدل %94. كما استطاعت الغرفة توسيع قاعدة المنخرطين، حيث تضاعف عددهم أكثر من 10 مرات، وكذا تحسين الموارد المالية الذاتية للغرفة بمضاعفتها أزيد من 7 أضعاف.
وفي هذا الإطار، قرر المكتب المسير تقديم حصيلة عمله بشكل موثق ومناسب لهذه الحصيلة المشرفة. كما عبر السيد الرئيس والسادة أعضاء المكتب المسير عن عميق شكرهم لجميع السادة أعضاء الغرفة وعموم المنتسبين بكل من طنجة وتطوان والعرائش ووزان وشفشاون والمضيق الفنيدق والحسيمة وجميع مدن الجهة. كما وجه الحاضرون تحية خاصة الى السيد المدير الجهوي وجميع موظفات وموظفي الغرفة بكل من مركزية طنجة وملحقتي تطوان والحسيمة وفرعية العرائش على مابذلوه من جهد وما أبانوا عنه من حس عال للمسؤولية والمهنية. كما عبر السادة أعضاء المكتب المسير عن تشكراتهم لجميع شركاء المؤسسة ومختلف المؤسسات والهيئات والجمعيات التي تعاونت مع الغرفة في العديد من البرامج والفعاليات الاقتصادية والمهنية.
X
X