CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع المكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع المكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة
في إطار الاستعدادات الجارية لتعديل القانون الأساسي لغرف التجارة والصناعة والخدمات، والذي جاء من مبادرة من جامعة الغرف وباتفاق مع الوزارة الوصية وباقي الوزارات المعنية بشؤون المهنيين وقطاعات الصناعة والتجارة والخدمات. عقد المكتب المسير لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الأربعاء 07 دجنبر على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر الغرفة الجهوية بطنجة، اجتماعا خصص لدراسة المقرحات والمواد التي يجب تغييرها او اضافتها. كما تم التطرق خلال هذا الاجتماع، إلى كيفية إشراك كافة أعضاء الغرفة في الادلاء بآرائهم، والطريقة المثلى في إيصال مقترحاتهم والاخذ بها خدمة للمنتسبين، وللغرفة باعتبارها مؤسسة دستورية، تطمح للاضطلاع بأدوار طلائعية على صعيد كافة القطاعات التي تمثلها.
وهو الاجتماع الذي ترأسه السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس الغرفة، وحضره السادة أعضاء المكتب: محمد سعيد أهروش، النائب الثاني للرئيس وعبد الحميد الحسيسن، النائب الثالث للرئيس، و أنوار أربعي، النائب الرابع للرئيس، وعبد الحفيظ الشركي، أمين المال، ومصطفى بناجي، مقرر الغرفة.
وعن الإدارة حضر كل من السيد عبد الرحمن يولال، رئيس القسم المالي والاقتصادي، والسيد نبيل الخمليشي، رئيس قسم العلاقات المؤسساتية.
كما تم على هامش هذا الاجتماع، استقبال السيد العضو المحترم ياسين العرود رئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية للغرفة، الخاصة بعمالة طنجة-أصيلة وإقليم الفحص أنجرة. حيث قدم السيد العضو بصفته الرئيس الجهوي للجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة – فرع الشمال، كافة التوضيحات حول الترتيبات التي تم اتخاذها والاعدادات المتعلقة، بفعاليات المعرض الدولي لصناعات النسيج والألبسة في دورته التاسعة عشرة المزمع تنظيمه خلال الفترة الممتدة من 14 الى غاية 17 دجنبر 2022 بمدينة طنجة. كما تم الاتفاق على كيفية مشاركة الغرفة ومساهمتها في إنجاح هذه التظاهرة المهمة.
X
X