CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع اللجنة الاستشارية لشؤون المهنيين بعمالة طنجة اصيلة واقليم الفحص أنجرة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع اللجنة الاستشارية لشؤون المهنيين بعمالة طنجة اصيلة واقليم الفحص أنجرة
في إطار الاجتماعات الدورية للجان عمل الغرفة، انعقد بالمقر الجهوي بطنجة يوم الجمعة 06 يناير 2023 على الساعة العاشرة صباحا، اجتماع عمل اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة إقليم طنجة وإقليم الفحص أنجرة.
ترأس هذا الاجتماع السيد ياسين العرود، رئيس اللجنة، بحضور السيد عبد الحفيظ الشركي أمين مال الغرفة. كما حضر هذا الاجتماع أعضاء الغرفة: السيدة نزهة الزيدي، مقررة اللجنة، السيد عبد الاله جرجور، نائب رئيس اللجنة، السيدة حنان الطاهير، السيد مصطفى بن عبد الغفور، السيد عبد الله بوشتا، السيد محمد كريم السطي، السيد عثمان اليعقوبي، السيد نجيب والعالي، السيد رشيد الورديغي، السيد البشير الطويل، السيد العشيري محمد العربي.
ومن جانب الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة، والسادة أطر الغرفة : نبيل الخمليشي، إمغاس حنان ، محمد يجو ، عبد الرحيم أشرقي.
وانكب السادة الأعضاء في هذا الاجتماع على مناقشة نقط جدول الأعمال التالي:
1- إعداد برنامج عمل اللجنة لسنة 2023 على مستوى:
* قطاع التجارة
* قطاع الصناعة
* قطاع الخدمات
2- تقديم مقترحات لتعديل القانون الأساسي للغرفة رقم 38.12
3- مختلفات
في مستهل هذا الاجتماع طلب السيد ياسين العرود من الحضور قراءة الفاتحة على روح الفقيدة والدة السيد العضو الحاج محمد أزميزم التي وافتها المنية هذا الصباح، بعدها شكر السادة الأعضاء الحاضرين على التزامهم بحضور اجتماعات اللجنة بهدف تجويد عمل الغرفة والمساهمة في تقديم مقترحات تترجم على شكل مشاريع طموحة تخدم مصالح منتسبينا بربوع الجهة.
كما تضمن هذا الاجتماع تقديم عرض مفصل حول مشروع تنظيم مهرجان طنجة للتسوق والذي من المزمع تنظيمه هذه السنة بشراكة مع مجموعة من المؤسسات والفاعلين الاقتصاديين بالمنطقة.
وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع، بالعديد من المقترحات والتي همت كافة نقط جدول الاعمال، والتي سوف يتم رفعها للمكتب المسير للنظر فيها، بقصد تبنيها وتفعيلها.
X
X