CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنين بإقليمي تطوان – المضيق – الفنيدق

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنين بإقليمي تطوان – المضيق – الفنيدق
في إطار الاجتماعات الدورية للجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنين بإقليمي تطوان – المضيق – الفنيدق، انعقدت هذه الاخيرة يوم الأربعاء 11 ماي 2022 على الساعة الحادية عشر صباحا بمقر ملحقة الغرفة بتطوان، وذلك لتدارس نقط جدول الأعمال التالي:
1- تقييم الأيام التجارية
2- مناقشة مستجدات متعلقة بالمشاريع داخل الإقليم
3- مناقشة التكوينات المتعلقة بالغرفة
4- مختلفات
ترأس هذا الاجتماع السيد محمد طه العسري رئيس اللجنة الإقليمية، كما حضر هذا اللقاء كل من السادة أعضاء الغرفة السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة، والسيد سعيد اليونسي، والسيد موهب القاسمي، والسيد عبد السلام أخماش، والسيد عبد الله الكراطعي، والسيد عبد الإله السليماني، والسيد محمد ازميزم من جانب الإدارة حضر السيد ناصر الفقيه اللنجري مدير الملحقة والسيدة حليمة الحضري والسيد ياسين لملاح والسيد صالح أشرف أطر بالغرفة.
وقد تطرق الاجتماع لمناقشة نقط جدول الأعمال، حيث أشادوا بالمجهودات المبذولة في الأيام التجارية وبالصدى الطيب الذي خلفه نجاح اللقاءات في تبسيط وتوضيح مساطر وإجراءات كل من مديريتي الضرائب والجمارك والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي. كما أشاروا الى مجموعة من المقترحات للعمل بها في تنظيم النسخة القادمة من الأيام التجارية.
وبعد مناقشة مستفيضة حول باقي نقط جدول الأعمال خلص اللقاء الى رفع مجموعة من التوصيات للعمل بها وتطبيقها في برنامج عمل الغرفة.
X
X