CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بإقليم وزان

في إطار الاجتماعات الدورية للجان عمل الغرفة، انعقد بالمقر الجهوي بطنجة يوم الاربعاء 10 ماي 2023 على الساعة الثانية عشرة زوالا، اجتماع عمل اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بإقليم وزان.
ترأس هذا الاجتماع السيد عادل قيقي، رئيس اللجنة، بحضور السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة، ونوابه السادة: محمد سعيد أهروش، وأنوار أربعي. كما حضر هذا الاجتماع أعضاء الغرفة: السيد محمد صوفي، مقرراللجنة؛ السيد فؤاد لشهب، مستشار داخل اللجنة؛ والسيد عضو الغرفة، محمد كريم السطي.
ومن جانب الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة، والسادة أطر الغرفة : نبيل الخمليشي، وعبد الرحمن يولال.
وانكب السادة الأعضاء في هذا الاجتماع على مناقشة نقط جدول الأعمال التالي:
1- تقييم تجربة الشراكة مع جماعة وزان والمنظمة الأورو متوسطية للتعاون .
2- سبل تنزيل مشروع فضاء المنتوجات المجالية مع تحديد الأولويات
في مستهل هذا الاجتماع رحب السيد عادل قيقي بالسادة الاعضاء، كما شكر لهم تنقلهم والتزامهم بحضور اجتماعات اللجنة بهدف تجويد عمل اللجنة ومن ثم عمل الغرفة من خلال تقديمها للمقترحات البناءة. كما شكر السيد رئيس الغرفة على تلبيته دعوة اللجنة، كما شكر أعضاء المكتب المسير الحاضرين السيدان، محمد سعيد أهروش، وانوار أربعي. وبعد اشارته للسياق الذي ينعقد فيها هذا الاجتماع، وسرده لنقط جدول الاعمال. أعطى الكلمة للسيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس الغرفة، الذي نوه بعمل اللجان الإقليمية الاستشارية، التي تبقى أكثر التصاقا بقضايا المهنيين على مستوى كل إقليم على حدة.
بعدها فتح باب النقاش، حول نقطتي جدول الاعمال، حيث تناولها الاجتماع بكثير من التفصيل. وخلص الاجتماع، الى العديد من المقترحات والتوصيات التي سوف يتم رفعها للمكتب المسير للنظر فيها، بقصد تبنيها وتفعيلها.
X
X