CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بعمالة طنجة اصيلة واقليم الفحص أنجرة

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • اجتماع اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بعمالة طنجة اصيلة واقليم الفحص أنجرة
في إطار الاجتماعات الدورية للجان عمل الغرفة، انعقد بالمقر الجهوي بطنجة يوم الجمعة 17 مارس 2023 على الساعة العاشرة والنصف صباحا، اجتماع عمل اللجنة الاستشارية الإقليمية الخاصة بعمالة طنجة اصيلة وإقليم الفحص أنجرة.
ترأس هذا الاجتماع السيد ياسين العرود رئيس اللجنة، بحضور السيد عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة. كما حضر هذا الاجتماع أعضاء الغرفة: السيدة نزهة الزيدي، مقررة اللجنة، السيدة حنان الطاهير، السيد مصطفى بن عبد الغفور، السيد نجيب والعالي، السيد محمد أمزو، السيد الحسين زيون، السيد البشير الطويل.
ومن جانب الإدارة حضر السيد فؤاد أحلوش، المدير الجهوي للغرفة، والسادة أطر الغرفة : نبيل الخمليشي، مريم الزكاف، محمد يجو ، عبد الرحمن يولال.
وانكب السادة الأعضاء في هذا الاجتماع على مناقشة نقط جدول الأعمال التالي:
1- مدارسة مقترحات اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بعمالة طنجة اصيلة وإقليم الفحص انجرة، وتحديد برنامج عملها على ضوء برنامج عمل الغرفة برسم سنة 2023.
2- مختلفات
في مستهل هذا الاجتماع رحب السيد ياسين العرود بالسادة الاعضاء، كما شكر لهم حضورهم والتزامهم بحضور اجتماعات اللجنة بهدف تجويد عمل الغرفة والمساهمة في تقديم مقترحات. كما شكر تلبية السيد رئيس الغرفة لدعوة اللجنة لحضور اجتماعها. وبعد اشارته للسياق الذي ينعقد فيها هذا الاجتماع، وسرده لنقط جدول الاعمال. طلب من السيد رئيس الغرفة، تنوير اللجنة بأهم المشاريع التي اعتمدتها الغرفة في برنامجها السنوي 2023، والاليات المعتمدة في تنزيلها.
وبعد تقديم السيد الرئيس عبد اللطيف أفيلال، الخطوات التي يعمل عليها المكتب المسير في تنزيل المشاريع التي صادقت عليها الجمعية العامة خلال دورة 28 أكتوبر 2022. مع تركيزه على المشاريع ذات البعد التنموي، والتي تهم عمالة طنجة أصيلة وإقليم الفحص أنجرة.
بعدها فتح باب النقاش، الذي لامس جميع الجوانب التقنية والمالية في تنزيل تلك المشاريع. حيث خلص الاجتماع، الى العديد من المقترحات والتوصيات التي سوف يتم رفعها للمكتب المسير للنظر فيها، بقصد تبنيها وتفعيلها.
X
X