CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في ملتقى IT-WAVE

انسجاما مع المخطط الاستراتيجي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان -الحسيمة ما بين 2021-2027 وتنفيذا لبرنامج عملها لسنة 2024 ووعيا منها بأهمية الدور الذي تلعبه التكنولوجيا الرقمية في تعزيز النجاعة، والارتقاء بجودة الخدمات وتيسير الولوج إليها، وكذا زيادة الإنتاجية والقدرة التنافسية للاقتصاد.
شاركت الغرفة في افتتاح ملتقى IT-WAVE يوم الاثنين 13 ماي 2024 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر المعهد المتخصص للتكنولوجيا الحديثة للاعلام والتواصل. حيث يوفر هذا الحدث منصة غنية بالاكتشافات والفرص في مجال الرقمنة ويهدف إلى استقطاب 2000 مشارك مع تنظيم 6 ورشات مرتبطة بالذكاء الصناعي والتسويق الرقمي والأمن الإلكتروني ومسابقات لفائدة طلبة المعهد من أجل اكتشاف الطاقات وتطوير الكفاءات والمهارات في مجال الحلول الرقمية.
هذا الملتقى من تنظيم مكتب التكوين المهني وإنعاش التشغيل بشراكة مع المعهد المتخصص للتكنولوجيا الحديثة للإعلام والتواصل، Career Center، SoliCode، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.
مثل الغرفة في هذا اللقاء نائب الرئيس السيد أنور أربعي، الذي كان مرفوقا بالسيد منصف أزماني رئيس لجنة التكوين والتعليم، كما حضر من إدارة الغرفة السيد فؤاد أحلوش الكريستي المدير الجهوي، والسيد محمد يجو رئيس قسم الدعم والترويج، والسيدة ندى جيوك رئيسة مصلحة التكوين والتشبيك بالغرفة.
تميز هذه الفعالية بحفل توقيع بروتوكولي بين الغرفة ومكتب التكوين المهني وإنعاش التشغيل قبل عرضها على المكتب المسير للغرفة، وتقديمها للجمعية العامة للغرفة من أجل المصادقة عليها، ويرمي مشروع هذه الاتفاقية الى تعزيز التعاون بين الطرفين لتوفير تكوينات نوعية لفائدة المنتسبين، دعم التشغيل وتلبية الاحتياجات الخاصة للمقاولات المحلية والجهوية وتشجيع إبداعها في مجال التكنولوجيا الرقمية.
X
X