CCISTTACCISTTACCISTTA

مشاركة الغرفة في فعاليات المعرض الدولي للوجستيك والنقل وسلاسل التوريد و اجتماع المكتب التنفيدي لجمعية غرف التجارة والصناعة لبلدان البحر الابيض المتوسط (أسكامي) بمدينة برشلونة الإسبانية.

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • مشاركة الغرفة في فعاليات المعرض الدولي للوجستيك والنقل وسلاسل التوريد و اجتماع المكتب التنفيدي لجمعية غرف التجارة والصناعة لبلدان البحر الابيض المتوسط (أسكامي) بمدينة برشلونة الإسبانية.
شاركت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يومه الاربعاء 5 يونيو 2024, ممثلة في رئيسها السيد عبد اللطيف أفيلال ، ونائبه السيد عبد الحميد الحسيسن ، والسيدة سعاد السباح رئيسة مصلحة الشراكة والدبلوماسية الاقتصادية في فعاليات “المعرض الدولي للوجستيك والنقل وسلاسل التوريد” المنظم من 5 إلى 7 يونيو 2024 بمدينة برشلونة الإسبانية ، وتميز هذا المعرض بمشاركة مكتفة ضمن أروقة تمثل مختلف المؤسسات التي تراهن على اعتماد الرقمنة كخيار أساسي لتطوير عملها وتعزيز تكنولوجيات التواصل.
وبالمناسبة تمت الإشادة بجهود المغرب في مجالات تاهيل البنيات اللوجيساسة وتطوير وسائل النقل كاحدى الدعامات الاساسية في سلاسل التوريد التي تعمل المملكة على تطويرها وتاهيلها .
وبعد الحضور في الافتتاح الرسمي للمعرض توجه وفد غرفة طنجة إلى مقر غرفة التجارة والصناعة لبرشلونة لحضور أشغال اجتماع المكتب التنفيدي لجمعية غرف التجارة والصناعة لبلدان البحر الأبيض المتوسط(أسكامي) . وقد اتسم الاجتماع بالمصادقة على جميع نقاط جدوله العام ، كما أفضى إلى ضرورة مواصلة الجهود في سياق تطوير عمل هذه الجمعية بما ينسجم مع استراتيجيتها وقانونها الداخلي ، كما تم الاتفاق على عقد الجمع العام المقبل للجمعيّة لانتخاب الرئيس والمكتب المسير في 28 – 29 أكتوبر 2024 المقبل.
X
X