CCISTTACCISTTACCISTTA

لقاء حول “المستجدات الضريبية والمهنية” بمركز التكوين في مهن السياحة بالمضيق

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • لقاء حول “المستجدات الضريبية والمهنية” بمركز التكوين في مهن السياحة بالمضيق
في إطار برنامج النسخة الخامسة عشرة من الأيام التجارية الجهوية بتطوان، الممتدة من 19 أبريل 2024 إلى 17 ماي 2024 ، تحت شعار “الشباب والعصرنة أساس التطوير والتنمية التجارية”. نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وجماعة المضيق وهيئة المحامين بتطوان، وبشراكة مع المديرية الإقليمية للضرائب بتطوان، يوم الأربعاء 8 ماي 2024، على الساعة الرابعة والنصف مساء، لقاء حول “المستجدات الضريبية والمهنية” بمركز التكوين في مهن السياحة بالمضيق.
ترأس أشغال هذا اللقاء الهام السيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة، وأطره السيد فؤاد احلوش الكريستي مدير الجهوي للغرفة، والسيد ممثل المجلس الإقليمي لعمالة المضيق-الفنيدق، والسيد ممثل جماعة المضيق، والسيد ممثل المديرية الإقليمية للجمارك، والسادة ممثلا مصلحة الوعاء الضريبي بعمالة المضيق الفنيدق.
وعرف اللقاء حضور السيدات والسادة أعضاء الغرفة: عبد الله الكراطعي، ومحمد التوناتي، وفاطمة الزهراء بولعيش. إلى جانب الطاقم الإداري للغرفة، وسيره السيد محمد حجاجي رئيس مصلحة التكوين والتشبيك بتطوان.
وشكل هذا اللقاء فرصة أمام المشاركين من أجل الاطلاع على آخر المستجدات الضريبية والمهنية، وتفاعل معها عدد كبير من الحاضرين، وخلصت إلى مجموعة من التوصيات والمقترحات، ستعمل الغرفة على تفعيلها ضمن برنامج عملها.
X
X