CCISTTACCISTTACCISTTA

غرفة التجارة و الصناعة و االخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تنظم زيارة عمل لجهة فالنسيا

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • غرفة التجارة و الصناعة و االخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة تنظم زيارة عمل لجهة فالنسيا
في سياق تعزيز العلاقات الدولية و تشجيع الاستثمارات الأجنبية، و بمبادرة من القنصل العام للمملكة المغربية بجهة فالنسيا السيد سعيد الإدريسي البوزيدي، تنظم غرفة التجارة و الصناعة و االخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يومي 6/7 يونيو زيارة رسمية لجهة فالنسيا بهدف تقديم مناخ الأعمال و الفرص الاستثمارية التي تزخر بها الجهة.
يترأس وفد الغرفة لفالنسيا نائب الرئيس السيد أنوار أربعي بحضور السيد ياسين العرود رئيس اللجنة الاستشارية الإقليمية لشؤون المهنيين بطنجة و السيد عزيز اغبالو رئيس قسم الاستراتيجية و الشراكة.
و قد عرف اليوم الأول من الزيارة عقد لقاء رسمي بمقر غرفة فالنسيا، بحضور السيد القنصل العام و السيد José Vicente Morata Estragués رئيس غرفة فالنسيا و السيد Andrés Sevilla Castello الكاتب العام لغرفة أليكانطي إضافة للسيدة Luz Martinez Musoles مديرة العلاقات الدولية، حيث تم تقديم عروض حول القطاعات الاقتصادية و الفرص الاستثمارية بالجهتين و مناقشة سبل التعاون و الشراكة بين المقاولات من الطرفين.
كما حضر الاجتماع السيد عمر الحزومري و السيدة عواطف أفدوي و هما مسيرا مقاولة مغربية – إسبانية لتقديم شهادة حول فرص الاستثمار المشترك بجهتي فالنسيا و طنجة تطوان الحسيمة.
في نهاية اللقاء تم الاتفاق على تنظيم زيارة لرجال أعمال من فالنسيا إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة للاطلاع عن كثب على مناخ الأعمال و اللقاء مع نظرائهم المغاربة، كما تم تبادل التذكارات بين الوفدين.
و في مساء نفس اليوم تم تنظيم عشاء عمل بحضور السيد القنصل العام مع رجال و نساء أعمال مغاربة و ثلة من المحامين و المهندسين و الأطباء و الأساتدة الجامعيين، حيث تم النقاش حول سبل انخراط الجالية المغربية المقيمة بفالنسيا في جهود دعم الاستثمار بالمغرب.

X
X