CCISTTACCISTTACCISTTA

عقد اجتماع قطب الخدمات

في إطار الاجتماعات الدورية لأقطاب ولجان عمل الغرفة، انعقد بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة يوم الخميس 12 شتنبر 2024 على الساعة الحادية عشرة صباحا، اجتماع عمل قطب الخدمات، الذي افتتح أشغاله السيد عبد اللطيف أفيلال؛ رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وبحضور مقرر الغرفة؛ السيد مصطفى بناجي. كما حضر هذا الاجتماع كل من السادة الاعضاء:
السيد عبد الله لكراطعي: رئيس لجنة النقل الحضري
السيد حسن الحسناوي: مستشار لجنة النقل الحضري
السيد عزيز بن مصباح: مستشار لجنة النقل الدولي واللوجستيك
السيد محمد صوفي: مستشار لجنة النقل الدولي واللوجستيك
السيد مولي عمر سيخت: مستشار بلجنة السياحة
السيد عبد الاله جرجور: مستشار بلجنة السياحة
السيد ياسين العرود: مستشار بلجنة النقل الحضري
السيد عبد الله بوشتا: عضو بالغرفة
ومن جانب الإدارة حضر كل من السيد فؤاد أحلوش الكريستي؛ المدير الجهوي للغرفة، والسيد ناصر الفقيه اللنجري؛ مدير ملحقة الغرفة بتطوان، والسيد نبيل الخمليشي؛ رئيس قسم العلاقات المؤسساتية، والسيد ياسين الملاح؛ ياسين الملاح رئيس قسم خدمات المنتسبين بملحقة تطوان، والسيد عبد الرحيم أشرقي؛ رئيس مصلحة الترويج والبحث عن مصادر التمويل.
ترأس هذا الاجتماع السيد عبد الله لكراطعي، وذلك تفعيلا لتحيين مسطرة تدبير القطب، وانكب السادة الأعضاء في هذا الاجتماع على مناقشة نقط جدول الأعمال التالي:
1- المصادقة على مشروع محضر الاجتماع السابق (30أبريل 2024)
2- المناظرة الجهوية للسياحة
3- الملتقى المغربي الافريقي للنقل واللوجيستيك
4- الملتقى الجهوي الثاني للنقل
5- مختلفات
في مستهل هذا الاجتماع قام السيد رئيس الاجتماع بشكر السادة الأعضاء الحاضرين على حضورهم، موضحا أهمية عقد هذا الاجتماع لاستكمل تنزيل البرامج والأنشطة المبرمجة خلال سنة 2024 والتي تهم قطب الخدمات. وبعد نقاش مستفيض وبناء وإغناء الأوراق المقدمة بالعديد من الأفكار والمقترحات.
كما تناول هذا الاجتماع بالنقاش خلال نقطة مختلفات * إشكالية الخط البحري الرابط بين طنجة وطريفة بإسبانيا * برمجة لقاء للمهنيين مع المدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
X
X