CCISTTACCISTTACCISTTA
CCISTTACCISTTACCISTTA

حفل تكريم متقاعدي الغرفة بطنجة

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة حفل تكريم الموظفين المتقاعدين من مركزية طنجة برسم سنتي 2020/2021 وذلك يوم الثلاثاء 21 دجنبر 2021 بمقر الغرفة المركزية بطنجة.
وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية لكل من السيد عبداللطيف أفيلال رئيس الغرفة و السيدة سعاد السباح رئيسة جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.
وقد تميز هذا الحفل بالتفاتة نبيلة تمثلت في حضور السيد عمر مورو رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والذي تم تكريمه بهذه المناسبة باعتباره رئيسا سابقا للغرفة الجهوية، وذلك نظير ما قدمه من عطاء وتميز لهذه المؤسسة على امتداد سنوات من العمل.
وفي جو من الامتنان و العرفان لعمل واجتهاد ثلة من الموظفين المتميزين، تعاقب على الكلمات السادة المكرمين. ويتعلق الأمر بكل من السيد عبد الحميد النقراشي والسيد مصطفى الحضري والسيد محمد الوزاني، حيث عبروا عن امتنانهم للمنظمين والحاضرين، مؤكدين اعتزازهم لانتمائهم لهذه المؤسسة ومتمنياتهم لها بمزيد من التوفيق والريادة.
كما كان الحفل مناسبة تناول فيها الكلمة كل من السيد الحسين بن الطيب النائب الأول لرئيس الغرفة والسيد محمد سعيد أهروش النائب الثاني للرئيس و السيد أنوار أربعي النائب الرابع والسيد عبدالحفيظ الشركي أمين مال الغرفة والسيد مصطفى بناجي مقرر الغرفة والسيد ربيع الخمليشي المدير الجهوي للغرفة، والذين أشادوا جميعا بخصال المكرمين و مسارهم المهني، معتزين للرصيد الطيب للعلاقات المهنية والانسانية التي نسجوها على امتداد سنوات من الاشتغال داخل المؤسسة.
الحفل الذي سيرته الاستاذة حورية البزراتي رئيسة قسم بالغرفة حضره عضو الغرفة السيد محمد التوناتي و عضو الغرفة السابق نجيب أولعالي، كما حضرته زوجات وعائلات المكرمين و متقاعدات ومتقاعدي الغرفة، و مجموع موظفات وموظفي الغرفة بطنجة.
وسيتم لاحقا تنظيم حفلين آخرين بكل من تطوان والحسيمة لتكريم السيدات والسادة المتقاعدين من الملحقتين برسم سنتي 2020 و 2021.
X
X