CCISTTACCISTTACCISTTA

السيد عبد اللطيف أفيلال؛ رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يشارك في احتفالات العيد الوطني لجمهورية مصر العربية

  • الرئيسية
  • مستجدات
  • السيد عبد اللطيف أفيلال؛ رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة يشارك في احتفالات العيد الوطني لجمهورية مصر العربية
في إطار تعزيز العلاقات مع المؤسسات الاجنبية بالمغرب عامة ومؤسسات الدول العربية الشقيقة خاصة، وبدعوة من سفير جمهورية مصر العربية في الرباط؛ السيد ياسر عثمان، شارك رئس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيد عبد اللطيف أفيلال، يوم الاثنين 15 يوليوز 2024 في الاحتفالات التي نظمتها سفارة جمهورية مصر بالرباط، بمناسبة عيدها الوطني، تخليدا لذكرى ثورة 23 يوليوز 1952.
وهو الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات المغربية إلى جانب شخصيات عربية ودولية، ونخبة من رموز المجتمع وقادة وممثلي عدد من الأحزاب السياسية والسفراء العرب والأجانب وملحقي الدفاع المعتمدين، وممثلي المنظمات الدولية، إلى جانب عدد كبير من الاقتصاديين ورجال الأعمال والمثقفين والفنانين والإعلاميين.
كان هذا الاحتفال مناسبة للسيد الرئيس للاتقاء بسفير جمهورية مصر العربية. حيث تناول معه سبل تعزيز تعاون مؤسسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، مع نظيرتها من المؤسسات المصرية. فيما يتعلق بالشؤون المرتبطة بالمهام الموكولة للغرفة من صناعة وتجارة وخدمات، كما تطرقا لمسألة تسهيل زيارات الوفود المصرية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، للاطلاع على الأوضاع الاقتصادية ومناخ الاعمال بقصد الاستثمار وإنجاز مشاريع تنموية.
وخلال كلمته بهذه المناسبة أشاد السيد السفير، بمستوى النمو والتطور الذي تعرفه المملكة المغربية، كما أبرز خلال كلمته تجذر العلاقات بين البلدين، من خلال تعزيز مسار التفاهم السياسي الثنائي، حيث تشمل مختلف المجالات لترقى خلال السنوات الأخيرة، لمستوى الشراكة الاستراتيجية. وختم السفير المصري كلمته بشكره الحضور، آملا أن ترقى العلاقات المصرية-المغربية، الى مستويات أعلى من التفاهم والتعاون، تحت قيادة رئيس جمهورية مصر العربية؛ السيد عبد الفتاح السيسي، وجلالة الملك؛ محمد السادس، نصره الله وأيده.
X
X