CCISTTACCISTTACCISTTA
CCISTTACCISTTACCISTTA

اجتماع مع السيد الوالي حول قضايا تجار المدينة العتيقة بطنجة

في سياق أهداف الغرفة ودورها التمثيلي لسائر المهنيين، ومتابعتها للقضايا الاقتصادية والتجارية بالجهة. شارك السيد الرئيس عبد اللطيف أفيلال، رفقة السيد عبد الحفيظ الشركي أمين مال غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، في اجتماع بالولاية بتاريخ 31 ديسمبر 2021 . كما حضر هذا الاجتماع عضو الغرفة السيد احمد يوسفي كأحد ممثلي تجار المدينة العتيقة. وقد تناول الاجتماع كافة القضايا المرتبطة بتجار المدينة العتيقة بطنجة، خاصة بعد إعادة تأهيلها وتثمينها. وقد ترأس هذا الاجتماع السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي تطرق لضرورة إيجاد الحلول للمشاكل التي يعانيها تجار هذه المنطقة، في ظل جائحة كورونا وما خلفته من آثار سلبية.
ومن جانبها أكدت الغرفة استعدادها المساهمة الايجابية في إيجاد بعض الحلول والاجابة على انشغالات التجار ومطالبهم، مع باقي المؤسسات المتدخلة في هذا الشأن والجهات الشريكة لها. كما تم الإشارة إلى إعطاء الأهمية للمدينة العتيقة خلال الأيام التجارية التي سوف تنظمها، وفي نفس الآن حثت التجار على الاستفادة من الحصص التكوينية في مجال التجارة الالكترونية التي سوف تنظمها الغرفة.
وقد خلص الاجتماع الى ضرورة تكاثف الجهود، وانتظام اللقاءات بين كافة الأطراف للخروج بحلول عملية، لكافة المشاكل التي تعرفها المدينة العتيقة.
X
X